Menu إبحثي عن صالون
  • Accueil
  • حفل إطلاق تطبيق Style My Hair من لوريال بروفسيونال: كنا هناك!

حفل إطلاق تطبيق Style My Hair من لوريال بروفسيونال: كنا هناك!

في مساءٍ باريسي بارد يحاكي أجواء الشتاء، يصطف المصورون والفاشنيستاز ومدوّنو الموضة والصحفيون على طول شارع مرصوفٍ بالحصى في الدائرة الثانية العصرية بانتظار الدّخول.

في الداخل، تغصّ القاعة بالضيوف الدوليين الذين بالكاد نستطيع أن نميّز لغاتهم. وقد تمّ تجهيز الأجهزة اللوحية استعداداً لاكتشاف التطبيق الثوري.

حفل إطلاق التطبيق الثوري!

وتمّت أيضاً دعوة وسائل الإعلام المعنية بأخبار صيحات الشعر لإلقاء نظرة أولية على تطبيق "Style My Hair" الجديد والمتطور من لوريال بروفسيونال والذي يسمح لك بتجربة ألوان شعر مختلفة بفضل تقنية الواقع المعزز المبتكرة والثلاثية الأبعاد.

افتتحت المديرة العامة في لوريال بروفسيونال الحفل بابتسامة وهي تتحدث عن الطابع الثوري لهذا التطبيق، مشيرةً إلى أنّه يشكّل "لعبة تغيير في المجال الإحترافي لصناعة الجمال"؛ إذ يبدو أنّ Style My Hair قد تخطّى كلّ التوقعات.

بعد ذلك، أعطت الكلمة للوبوميرا روشيت، الرئيسة التنفيذية الفرنسية البلغارية الرقمية في لوريال، وبرهام آرابي، الرئيس التنفيذي لشركة Modiface حيث تشارك الإثنان بسعادة حماستهما معنا.

تطبيق Style My Hair بتقنية الـ3D: حدث عالمي!

تطرقت روشيت في حديثها إلى أهمية هذا الإبتكار الذي تؤكّد أنّه سيشكل "الدليل الشامل للزبائن نحو اختيار اللون والمنتج المناسبين"، وذلك من خلال "منحهم تجربة صالون خاصة وحصرية بهم". وهي تؤمن أيضاً بقدرة هذا الإبتكار على خلق علاقة أقوى بين الزبائن وخبراء الشعر حيث قالت: "نريد أن نقدّمة خدمة حقيقية وأكثر واقعية".

من جهته، تحدّث آرابي عن دور شركته Modiface في التطوير والتدريب خصوصاً خلال السنوات العشرة الماضية. بقدرتها على التمييز بين مختلف أنواع الشعر خصلةً بخصلة، "ترتكز هذه التكنولوجيا على الواقعية والدقة والموضوعية"، بحسب ما ذكر.

هذا وطرح أحد الحاضرين السؤال: "هل انتهى تنفيذ تطبيق Style My Hair نهائياً"، فأجاب آرابي: "لا شيء ينتهي في مجال التكنولوجيا". إنّها مجرّد البداية لعصرٍ جديد تلتقي فيه صناعة الجمال مع التكنولوجيا.

لا يمكننا أن نصف مدى حماستنا للإحتمالات المستقبلية اللامحدودة التي يمهّد لها نجاح تطبيق Style My Hair.

حمّلي تطبيق Style My Hair عبر الضغط هنا!

—  مقالات ذات صلة  —

Style My Hair: التطبيق الثلاثي الأبعاد الذي يمنحك تجربة لون شعر فريدة من نوعها
Style My Hair: التطبيق الثلاثي الأبعاد الذي يمنحك تجربة لون شعر فريدة من نوعها

هل فكّرت يوماً كيف قد يبدو مظهرك بالشعر الأخضر أو الأشقر أو ربّما درجة الأحمر الخريفية؟ أصبح بإمكانك الآن تجربة ألوان شعر مختلفة والفضل يعود إلى...

خبر عاجل: الكسا شانغ المتحدثة العالمية الجديدة باسم لوريال بروفسيونال!

مصممة وعارضة أزياء وكاتبة ومقدمة برامج تلفزيونية، أضافت أيقونة الجمال البريطانية الكسا شانغ لقباً جديداً إلى مسيرتها؛ ألا وهو المتحدثة العالمية...

خبر عاجل: الكسا شانغ المتحدثة العالمية الجديدة باسم لوريال بروفسيونال!
تايلور هيل: المتحدثة العالميّة الجديدة بإسم لوريال بروفسيونال
تايلور هيل: المتحدثة العالميّة الجديدة بإسم لوريال بروفسيونال

يسرّنا أن نعلن من خلال مجلّة صيحات الشعر أن تايلور هيل هي الوجه الجديد للوريال...

أحدث 3 صيحات شعر من حفل مهرجان كان 2018

توجّهت الأنظار في مهرجان كان السينمائي الذي بدأ يوم الثلاثاء ويستمر حتى 19 مايو/ أيار إلى نجمات السجادة الحمراء اللواتي سرقن الأضواء بإطلالاتهن...

أحدث 3 صيحات شعر من حفل مهرجان كان 2018

إبحثي عن صالون الشعر الأقرب إليك

الأكثر قراءةً