Menu إبحثي عن صالون

تسريحة البوب المموجة والجانبية مع الغرة: إطلالة ناعمة لكن قويّة!

كيف تحوّلين تسريحة كلاسيكية وضرورية إلى تسريحة فريدة من نوعها؟ من خلال إضافة عنصر جديد مثل الغرّة أو شعر مصفف إلى الجانب! لتكوني في طليعىة صيحات تسريحة البوب من دون أن تخسر جاذبيتها الأصلية، لقد طوّرنا التسريحة مع الخصل المموجة والغرة الجانبية لتجربينها ولتستمتعي بها!

تسريحة بوب ناعمة ومرسومة

لم تسمعي من قبل بهذا الإسم لكن تسريحة البوب الويفي أو الـ "wob" أصبحت تسريحة شعر ضرورية خلال المواسم الماضية. لسوء الحظ، عاشقات الموضة الجريئات يملّين بسرعة من التسريحات التي يعتبرنها "عادية". الحل بسيط: لتحسين تسريحة البوب الويفي، إعتمديها على جانب واحد ومع غرة جانبية. ستحصلين إذاً على توازن مع نعومة التموجات وستستمتعين بإطلالة مرسومة مع حجم وأناقة!

تسريحة "بوب وويفي" مع الغرة هي تسريحة للجميع

مهما كان شكل وجهك أو لون شعرك، ستبدو تسريحة البوب المموجة والجانبية رائعة عليك. حتى لو كانت سهلة أكثر للواتي يتمتعن بشعر متوسط الكثافة أو الكثيف، بإمكانك أن تحصلي عليها إذا كان شعرك خفيفاً ومالساً. تنصحك مزينة الشعر لدى لوريال بروفسيونال دلفين كورتاي بأن تستخدمي منتجات التصفيف التي ستساعدك على إعادة إبتكار الحجم الضروري والمطلوب للحصول على تسريحة البوب الويفي والرائعة.

قبل الويفي، هذه التسريحة بحاجة إلى الطبقات

لا تنخدعي من الخصل المموجة البسيطة التي تظهر على هذه التسريحة الأنيقة – لا يمكنك ابتكارها بسهولة! يكمن السر وراء جمال هذه التسريحة في طبقات الشعر المحددة والتي ابتكرها مصفف الشعر. إذا كنت تتمتعين بشعر كيرلي بطبيعته أو شعر مالس جداً، الخطوة الأولى هي الأساسية.

—  مقالات ذات صلة  —

تسريحة البوب المموجة والطويلة مع غرة جانبية، إطلالة طبيعية للنجمات!
تسريحة البوب المموجة والطويلة مع غرة جانبية، إطلالة طبيعية للنجمات!

تحوّلت القصة المبعثرة إلى تسريحة ويفي مع غرة جانبية بما أنها تتميز بتألقها وقوتها. هذه التسريحة الطويلة والطبيعية والمعاصرة سهلة جداً من دون...

تسريحة البوب الويفي والجانبية: قصيرة ومتألّقة

ليس من الضروري أن يكون شعرك طويلاً لكي تعتمدي تسريحة الشعر الجانبيّة، فيمكنك أن تتمتعي بإطلالة جريئة مع تسريحة البوب أيضاً.إنّها التسريحة المحبوبة...

تسريحة البوب الويفي والجانبية: قصيرة ومتألّقة

إبحثي عن صالون الشعر الأقرب إليك

الأكثر قراءةً