Menu إبحثي عن صالون

اسطعي جمالاً مع الوان الشعر الميتاليكية

هل تبحثين عن طريقة لتعبّري عن شخصيتك هذا العام؟ ما رأيك بالخروج عن المألوف عبر تغيير لون شعرك إلى الدرجة الميتاليكية اللامعة؟ بدءاً باللون الرمادي الميتاليكي مروراً بالأشقر الذهبي الوردي وصولاً إلى البلاتيني، تتنوّع التدرجات وتختلف لتختاري من بينها ما يعكس أسلوبك في عام 2018!

الرمادي اللامع والبنفسجي

تنضم صبغة الشعر البنفسجي إلى صيحات صبغات الشعر التي راجت بكثرة لبضع سنوات، وها هي تعود اليوم بنسخها الميتاليكية تماماً مثل هذه الإطلالة حيث تلاشت الجذور البنفسجية بشكلٍ تدريجي إلى اللون الرمادي الداكن، مع لمسةٍ حيوية. في حال تجرأت على اعتماد اللون البنفسجي الفاتح أو الرمادي، فتذكري أهمية استخدام الشامبو والبلسم المناسبين لتفادي تلاشي اللون والإصفرار. لذلك، ننصحك باعتماد مجموعة Serie Expert Color A-OX التي تحافظ على شعرٍ رمادي وبنفسجي لامع وصحي المظهر.

الذهبي الوردي المائل أكثر إلى الزهري

تُعد صبغة الذهبي الوردي من درجات الشعر الأكثر رواجاً الربيع، ولكنّها بنسختها الأكثر ميلاً إلى الوردي باتت تشكّل خيارك الأمثل لإطلالة دافئة خلال فصل الشتاء. إذا كنت ترغبين بتعزيز جمال لون شعرك، فعليك الحفاظ على حركته الطبيعية ولمعانه. لذلك، عندما يتعلق الأمر بتسريحه، لا تثقليه بالمزيد من المستحضرات بل اعتمدي مثلاً جيل خفيف مثل Fix Move من Tecni.ART الذي يمنحك كل ما تحتاجينه من تحكم وحجمٍ وكثافة.

البنفسجي البلاتيني

لطالما ارتبط الاشقر البلاتيني الفاتح جداً بإطلالة نجمات "الأبيض والأسود" في العصر الذهبي، ولكن النسخة البنفسجية والفاتحة منه قد أصبحت اليوم من الدرجات الأكثر عصرية خصوصاً في حال تمّ اعتمادها مع قصات الشعر القصير المتساوية كما في الصورة أعلاه. لا تنسي استخدام الماسك بشكلٍ منتظم للتجنّبي تعرّض طول شعرك للجفاف ما قد يتسبّب أيضاً بتجعّده وتطايره. يُعد Powermix mask في الصالون الحل المثالي لإعادة الحيوية والحجم إلى شعرك الملوّن، كما يُمكن مزجه ليتناسب مع حاجات شعرك بالتحديد.

هل أنت مستعدة لتجربة الدرجة الميتاليكية هذا العام؟ إذا كانت هذه الحالة، لا تتردّدي أبداً في التوجه إلى أقرب صالون لوريال بروفسيونال!

—  مقالات ذات صلة  —

تألقي جمالاً هذا الشتاء بصبغة الشعر الأحمر لإطلالة نارية رائعة
تألقي جمالاً هذا الشتاء بصبغة الشعر الأحمر لإطلالة نارية رائعة

بعيداً عن الأجواء الباردة في الخارج، ما رأيك في الحصول على إطلالة دافئة هذا الشتاء عبر اعتماد صبغة الشعر باللون الأحمر؟ من هنا، اخترنا أن نعرفك إلى...

مبارزة الوان الشعر المثالية لحفلك الموسيقي: الأومبري الأزرق أو شعر حورية البحر؟

مع اقتراب فصل الصيف، واحدة من أهم الأسئلة الني نطرحها في مجال صيحات الشعر هي كيف نلفت أنظار من حولنا. وبالتحديد خلال الحفل الموسيقي. الطريقة...

مبارزة الوان الشعر المثالية لحفلك الموسيقي: الأومبري الأزرق أو شعر حورية البحر؟

إبحثي عن صالون الشعر الأقرب إليك

الأكثر قراءةً